قصة حدثت لأمرئه وترغب في نشرها
انتبهو هاذي صايره بالدمام مخطط 71 الشارع التجاري الي يفصل 71/عن/91
الزبده لا تفتحون الشباك لحرمه تشحذ وانتم لوحدكم في السياره من باب.......... حرام مسكينه انتظرو الى ان يرجع السواق ويركب السياره المهم مش لوحدكم
القصه منقوله من احدى الاخوات لاخذ الحيطه
تروي القصه: حبيت احكيلكم عن موقف صار لي في الشارع التجاري بالدمام
عشان تنتبهون
كنا رايحين ندور سجاد ابغى اشتري ومالقيت شيء عجبني ورجعت السيارة لحالي انا وولدي
وزوجي راح يشتري مويه
شوي اشوف حرمه تدق على القزاز
استغربت وفتحت لها قامت تدعي وتطلب فلوس وكانت تحاول تتكلم لهجتنا بس من كلامها عرفت من اي دولة هي عطيتها من ماعطاني ربي
وراحت ورجعت مره ثانيه ودقت على القزاز وفتحت لها قالت افتحي الباب استغربت انا فتحت شوي
الا هي حطت يدها وتسحب وانا خفت وصرت اسحب وهي قويه
فتحت الباب وصارت ترش بخاخ وانا غمضت عيوني حسيت زي النار فيها
ومعاد شفت شي اتذكر اني ماسكه الباب
والحمدلله على جية زوجي
شافها ماسكه الشنطة وتبغى تاخذ ولدي مدخله راسها من ورايه هو واقف ورى صغير عمره سنه و10 شهور
على طول مسكها زوجي واتصل على الدوريه
وهي تصارخ وانا في خبر كان كاني نمت
وجات الدوريه ومسكتها والشرطي حذر زوجي وقال صاير الخطف كثير بهذي الطريقة
والحمدلله عدت على خير
انا فصلت تقريبا ساعة ولما فقت الا احنا في الطريق رايحين المستشفى
وقام زوجي يعطيني محاضره هذولي اللي تحزنين عليهم شوفي اش كان بيصير ومن هالكلام
اخذت قطرات لعيوني والحمدلله انها عدت على كذا
من امس في الليل ماقدرت انام وابكي واطلع في ولدي ماكأني اشوفه
ماني مصدقة اللي صار
يااخوات انتبهوا الدنيا اتغيرت
حسبي الله فيها
الله لايوفقها لاهي ولا امثالها
ياليتها كانت تبغى الشنطة اللي مجنني اش تبغى في ولدي الله لايوفقها
المشكلة اني ماكنت أءمن على ولدي حتى مع ابوه
استحاله اخليه
ولو فرضا راح معاه تلاقيني كل شوي اتصل عليهم
واخرتها كنت راح اتسبب في خطفه بسبب غبائي
انا نفسي اعرف بس ليش رجعت فتحت لها الباب
الله يكفينا الشر يارب انشروا الرساله وبلغوا اللي حواليكم وحذروهم من الاساليب هاذي
انتبهو هاذي صايره بالدمام مخطط 71 الشارع التجاري الي يفصل 71/عن/91
الزبده لا تفتحون الشباك لحرمه تشحذ وانتم لوحدكم في السياره من باب.......... حرام مسكينه انتظرو الى ان يرجع السواق ويركب السياره المهم مش لوحدكم
القصه منقوله من احدى الاخوات لاخذ الحيطه
تروي القصه: حبيت احكيلكم عن موقف صار لي في الشارع التجاري بالدمام
عشان تنتبهون
كنا رايحين ندور سجاد ابغى اشتري ومالقيت شيء عجبني ورجعت السيارة لحالي انا وولدي
وزوجي راح يشتري مويه
شوي اشوف حرمه تدق على القزاز
استغربت وفتحت لها قامت تدعي وتطلب فلوس وكانت تحاول تتكلم لهجتنا بس من كلامها عرفت من اي دولة هي عطيتها من ماعطاني ربي
وراحت ورجعت مره ثانيه ودقت على القزاز وفتحت لها قالت افتحي الباب استغربت انا فتحت شوي
الا هي حطت يدها وتسحب وانا خفت وصرت اسحب وهي قويه
فتحت الباب وصارت ترش بخاخ وانا غمضت عيوني حسيت زي النار فيها
ومعاد شفت شي اتذكر اني ماسكه الباب
والحمدلله على جية زوجي
شافها ماسكه الشنطة وتبغى تاخذ ولدي مدخله راسها من ورايه هو واقف ورى صغير عمره سنه و10 شهور
على طول مسكها زوجي واتصل على الدوريه
وهي تصارخ وانا في خبر كان كاني نمت
وجات الدوريه ومسكتها والشرطي حذر زوجي وقال صاير الخطف كثير بهذي الطريقة
والحمدلله عدت على خير
انا فصلت تقريبا ساعة ولما فقت الا احنا في الطريق رايحين المستشفى
وقام زوجي يعطيني محاضره هذولي اللي تحزنين عليهم شوفي اش كان بيصير ومن هالكلام
اخذت قطرات لعيوني والحمدلله انها عدت على كذا
من امس في الليل ماقدرت انام وابكي واطلع في ولدي ماكأني اشوفه
ماني مصدقة اللي صار
يااخوات انتبهوا الدنيا اتغيرت
حسبي الله فيها
الله لايوفقها لاهي ولا امثالها
ياليتها كانت تبغى الشنطة اللي مجنني اش تبغى في ولدي الله لايوفقها
المشكلة اني ماكنت أءمن على ولدي حتى مع ابوه
استحاله اخليه
ولو فرضا راح معاه تلاقيني كل شوي اتصل عليهم
واخرتها كنت راح اتسبب في خطفه بسبب غبائي
انا نفسي اعرف بس ليش رجعت فتحت لها الباب
الله يكفينا الشر يارب انشروا الرساله وبلغوا اللي حواليكم وحذروهم من الاساليب هاذي